السبت، 23 يونيو 2012

مصدر خاص:الأغا مفوضاً وابو النجا رئيساً للهيئة القيادية وبعضوية نصر والنحال وامناء سر الاقاليم والمكاتب الحركية واعضاء اللجنة الحالية

أكدت مصادر مطلعة وخاصة لدنيا الوطن ان مشاورات مكثفة وحوارات عميقة تجري في الكواليس الآن لتكليف ابراهيم ابو النجا رئيساً للجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة .

المصدر أكد ما انفردت به دنيا الوطن حول سحب ملف قطاع غزة من د نبيل شعث وتكليف أحد عضوي اللجنة المركزية  المتواجدين في القطاع للملف , ورجح المصدر العمل على تنفيذ "شروط" الدكتور الأغا ليكون هو مفوض التنظيم في قطاع غزة بدلاً من شعث .

مصدرنا الخاص أكد ان التغيير الجذري يلزمه لجنة قوية تستطيع الزام كل المعارضين لقرارات اللجنة المركزية او لقرارات اللجنة القيادية فتقرر  ضم عدد من الاسماء "الكبيرة" لعضويتها .

المصدر أكد "بعد منتصف الليل" وبعد انتخاب ابراهيم ابو النجا لعضوية المجلس الثوري وأحمد نصر عضوي المجلس الثوري السابق والمرشحين للجنة المركزية لحركة فتح "في المؤتمر السادس" فإن المجلس الثوري سيقوم بتقديم اقتراح لهيئة قيادية لقطاع غزة يرأسها "إبراهيم أبو النجا" عضو المجلس الثوري وتضم في عضويتها كلاً من :" أحمد نصر" عضو المجلس الثوري الحالي بعد انتخابه ومسئول اللجنة التنظيمية لحركة فتح لمدة طويلة . و "محمد النحال" عضو المجلس الثوري لحركة فتح وامين سر الحركة في اقليم غرب غزة , ومدير مكتب "أحمد حلس" قبل انتخابه اميناً لسر غرب غزة .

المصدر أضاف لدنيا الوطن أن اللجنة القيادية ستضم في عضويتها ايضاً "كل أمناء سر الاقاليم الحاليين" اضافة الى ممثلين عن المكاتب الحركية المركزية , اضافة الى غالبية اعضاء اللجنة القيادية الحالية مع تغيير في الملفات التي يتسلمها كل شخص منهم .

0 التعليقات:

Blog Archive

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

مدونة محمد فلسطين © تم التعريب بواسطة EmO-Al-IRAQ